اليمين القومي الموري : حبٌ للوطن سموه تطرف

اليمين القومي الموري 
اليمين القومي الموري هم متطرفون،متعصبون،عنصريون،فيروس اليمين المتطرف،إشاعات والعديد من الأكاذيب والتلفيقات التي وجهت لليمين القومي الموري الذين يهتمون بتاريخهم وبلدهم ويريدون الأفضل له محبي وطنهم لقبو بالتطرف.متى كان حب الوطن والإهتمام بتاريخ المملكة المغربية وكل ما سيفيدالوطن تطرفا؟. 
التيار الموري أو اليمين المغربي استقطب اهتمام فئة عريضة من المغاربة، ويهدف هذا التيار إلى إعادة الاعتبار للهوية الوطنية في شقها  الصلب والتعريف ب امجاد المملكة المغربية وتاريخها الغريق وثقافتها التي طالها النسيان،

و ترتيب الأولويات داخل المجتمع للنهوض بهذه الأمة العظيمة،ورد الإعتبار لكل ما هو مغربي وإحياء أمجاد الأجداد و النهوض بالمغرب إلى الأمام في كل المجالات لإعلاء الراية المغربية.

فبعد محاولة العديد من الإيديولوجيات التوغل في المجتمع المغربي ومحاولة طمس الهوية المغربية نجد اليمين الموري القومي يمنعهم ويجابههم فكل ما هو مغربي  مفخرة  لا يجوز ترك الأخرين يلطخون ويشوهون صورته بمخططاتهم الفاشلة والواضحة وضوح الشمس فكل ما هو مغربي سيبقى مغربي.

القومية المغربية المورية يمكن تلخيصها بصورة اسد الاطلس الذي ينهض من تحت الانقاض والنسيان ليزأر مجددا بقوة وهذه المرة سيسمع زءيره كما لم يسمع من قبل...

جديد قسم : اليمين الليبرالي